مصر اليوم / الطريق

افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة القاهرة لتكرير البترولاليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 02:24 مـ

شهد المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، والمهندس وائل محمد رزق رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لتكرير البترول، افتتاح معرض ومستلزمات المدارس للعاملين وأسرهم بمقر شركة القاهرة لتكرير البترول، وذلك لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مما يخفف العبء المالي على العاملين وأسرهم.


وأكد المحاسب عباس صابر، رئيس نقابة البترول، أن هذا المعرض يعد مبادرة هامة من وزارة البترول وشركة القاهرة لتكرير البترول لدعم العاملين من خلال توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، ويساهم في تخفيف العبء المالي على العاملين وأسرهم.

وأضاف، رئيس نقابة البترول، ان إقامة مثل هذه المعارض يعد فرصة هامة لشريحة واسعة من العمال داخل شركات البترول وعمل يستفيد منها جميع العاملين واسرهم.

وقال المهندس وائل رزق رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لتكرير البترول، أن المعرض يمثل نشاطاً مميزا للجمعية التعاونية بالشركة للمساهمة مع أبناء العاملين للعام الدراسي الجديد، ويوفر تخفيضات مميزة على المستلزمات المدرسية، مما يوفر للعاملين بعض النفقات مع تسهيلات التقسيط لهم.

كما أشاد المهندس وائل رزق بمحتويات المعرض من أدوات وملابس مدرسية بجودة عالية وأسعار مناسبة.

جاء ذلك بحضور أشرف السداوى رئيس اللجنة النقابية بشركة القاهرة، طلعت كامل رئيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية، اللواء محمد سمير مدير أمن الشركة، مسعد جمعة رئيس جمعية الحج بشركة والمشرف على التدريب بالجامعة العمالية، صالح عتمان نائب رئيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية، محمد عامر أمين الصندوق المساعد بشركة أنابيب البترول، محمد عبادي عضو المركز الاعلامي بالنقابة
أيمن عاطف عضو المركز الاعلامي بالنقابة، بالإضافة إلي حضور عدد من أعضاء اللجنة النقابية والعاملين بشركة القاهرة لتكرير البترول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا