مصر اليوم / الصباح العربي

بدء فعاليات الدورة الثالثة عشرة لاجتماعات اللجنة المصرية الكويتية المشتركةاليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 03:46 مـ   منذ 45 دقيقة

بدأت فعاليات الدورة الثالثة عشرة للجنة المصرية الكويتية المشتركة المصرية يوم ١٠ سبتمبر الجاري بالقاهرة، وذلك بانعقاد اجتماعات كبار المسؤولين من الجانبين. وقد ترأس الوفد المصري المشارك في الاجتماعات السيد السفير/ د. محمد البدري، مساعد الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج للشئون العربية، فيما ترأس السفير/ أحمد عبدالرحمن البكر، مساعد وزير الخارجية لشئون الوطن العربي بالخارجية الكويتية، الجانب الكويتي المشارك في اجتماعات اللجنة، وبحضور السيد السفير/ أسامة شلتوت سفير جمهورية العربية في ، والسيد السفير/ غانم صقر الغانم، سفير دولة الكويت بالقاهرة.

وتم خلال الاجتماعات مناقشة سبل تطوير التعاون بين البلدين, ومراجعة عدد من مشاريع اتفاقيات التفاهم بين الجانبين تمهيداً لعرضها على وزيري خارجية البلدين لإقراراها والتوقيع عليها خلال أعمال الشق الوزاري للجنة والمقرر يوم ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا