مصر اليوم / الطريق

تشغيل مكتب تموين الرديسية في أسواناليوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 06:09 مـ

أصدر اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، توجيهاته بضرورة الإسراع في تشغيل مكتب بمجمع الخدمات في قرية الرديسية بحري بمركز إدفو. وأكد أن هذا الإجراء يُعتبر من الإنجازات الإيجابية لمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح "التطوير الشامل للريف المصري .. حياة كريمة"، التي تهدف إلى تعزيز الظروف الاقتصادية والاجتماعية وتحسين جودة الحياة للمواطنين في القرى والنجوع المستهدفة.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافي معاون المحافظ للمشروعات بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان جاري تشغيل مجمع خدمات الرديسية تجريباً حيث يضم مكتب للتموين، بالإضافة إلى أقسام الإدارة المحلية ومكاتب للبريد والتضامن الاجتماعي والسجل المدني والشهر العقاري، مشيراً إلى أن المجمع يستهدف خدمة 73 ألف و524 مواطنا ومواطنة من أهالي قرية الرديسية وتوابعها بإجمالي 39 تابعا وقرية فرعية.

قدم أهالي قرية الرديسية شكرهم العميق لمحافظ أسوان، الدكتور إسماعيل كمال، على تفاعله المستمر مع مطالبهم الجماهيرية، وتعليماته السريعة للاستجابة لتلك المطالب بالشكل المطلوب. كما عبّر الأهالي عن سعادتهم وتقديرهم لمبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة"، ولجميع القائمين على تنفيذها، نظراً لأهميتها في تخفيف الأعباء عنهم ودورها الفعّال في تحسين مستوى الخدمات المقدمة في القرية ومحيطها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا