مصر اليوم / الطريق

رئيس جامعة قناة السويس يهنيء الرئيس بذكرى المولد النبوي الشريفاليوم الخميس، 12 سبتمبر 2024 09:59 صـ

بعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، جاء في نصها الآتي:

" فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية العربية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، يسرني أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، معبراً عن أعمق مشاعر التقدير والاحترام".

وتابع"مندور": "إن ذكرى المولد النبوي الشريف ستظل من أبرز المناسبات التي تجسد القيم النبيلة التي علمنا إياها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، من الرحمة والتسامح والتعاون".

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس: "وفي هذه المناسبة العظيمة، نعبر عن امتناننا العميق لقيادتكم الحكيمة التي تسهم بشكل فعال في دفع عجلة التنمية وتعزيز الاستقرار في وطننا الحبيب".

وأنهى "مندور" البرقية: "ندعو الله أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري الكريم بالخير والبركات، وأن نواصل مسيرتنا نحو تحقيق المزيد من التقدم والازدهار....".. تقبلوا خالص التهاني وأطيب الأمنيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا