مصر اليوم / الطريق

ضبط مصنع لتعبئة أسطوانات الغاز ناقصة الوزن بأبورواشاليوم السبت، 14 سبتمبر 2024 06:43 مـ

اطلع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي جهود مديرية والتجارة الداخلية بالمحافظة في تنظيم الحملات الرقابية علي كافة الأنشطة التموينية لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومنع كافة صور الغش والتدليس .

واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط أحد مصانع تعبئة أسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري بالمنطقة الصناعية بأبو رواش وقيامه بمخالفة في تعبئة أسطوانات الغاز المنزلي ناقصة الوزن بمقدار 2.200 كيلو عجز في الأسطوانة الواحدة وذلك بغرض بيع الكميات التي يتم توفيرها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة .

وقامت مديرية التموين بتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة وإرسال المحضر الى الهيئة العامة للبترول لتحصيل الفروق المالية عن المخالفة .

جاءت الحملة برئاسة السيد بلاسى مدير مديرية تموين الجيزة ورفقة محى إسماعيل مدير الرقابة المركزية وسلطان النجار رئيس الرقابة المركزية بالمديرية والمفتشين المرافقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا