مصر اليوم / لحظات نيوز

مبادرة “ابدأ” الوطنية لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الريف المصري

إن المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ” هي واحدة من المبادرات الوطنية التي أطلقتها الحكومة المصرية والتي تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعمل على توفير فرص للشباب.

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية أطلق تلك المبادرة خلال الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة في 29 أكتوبر 2022.

وتعمل تلك المبادرة على تعزيز دور القطاع الخاص في توطين التنمية والابتكار بقطاع الصناعة لبناء اقتصاد متنوع وقادر على المنافسة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030.

جدول المحتوياتToggle

أهم شركات مبادرة ابدأ الوطنية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية

وقد انضم في مبادرة ابدأ الوطنية لتطوير الصناعة المصرية وتعزيز الاقتصاد في مصر، عدد من الشركات المساهمة المصرية، وجاءت في المقدمة الشركة المساهمة المصرية “ابدأ” لتنمية المشروعات ش.م.م والتي تعتبر الذراع التنفيذي للمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة في مصر، بالإضافة إلى مؤسسة حياة كريمة بحصة حاكمة بما يضمن توفير مصدر مستدام لتمويل حياة كريمة ومشروعاتها المستقبلية وتحقيق التمكين الاقتصادي للمواطنين في قرى حياة كريمة.

دونًا عن الجهات الحكومية الرسمية المساهمة في المبادرة مثل رئاسة مجلس الوزراء، الأكاديمية الوطنية للتدريب، الهيئة العربية للتصنيع، اتحاد الصناعات المصرية ووزارة التجارة والصناعة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا