مصر اليوم / الصباح العربي

الخارجية يجرى اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديشاليوم الأحد، 15 سبتمبر 2024 06:20 مـ   منذ 3 دقائق

أجرى الدكتور بدر عبد العاطى، الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، يوم الأحد ١٥ سبتمبر، اتصالاً هاتفياً مع توحيد حسين، مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة.

وفى تصريح للسفير/ تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أوضح أن السيد وزير الخارجية أعرب خلال الاتصال عن تمنيات الجانب المصري للحكومة الجديدة في بنجلاديش بالتوفيق في جهودها الرامية الي استعادة الاستقرار السياسي والاقتصادي في البلاد.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الدكتور بدر عبد العاطي أعرب كذلك عن تقدير لمسار العلاقات المتميزة بين مصر وبنجلاديش، مما انعكس علي التقارب بين الشعبين والتوافق بشأن عدد كبير من القضايا الدولية محل الاهتمام المشترك.

واختتم المتحدث الرسمي تصريحاته بالاشارة الي قيام السيد وزير الخارجية بالتأكيد علي حرص مصر أن تشهد الفترة القادمة استمرار لاواصر التعاون بين البلدين في مختلف الأصعدة، بما يعزز العلاقات بين الدولتين ويخدم مصالح الشعبين الصديقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا