مصر اليوم / لحظات نيوز

والعزاء بعد 4 أيام!! الفنانة ملك قورة تنعي جدتها.. “كانت أعظم أم وجدة”

  • 1/2
  • 2/2

ليلة حزينة عاشها منزل الفنانة المصرية ملك قورة هي ليلة أمس الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024؛ وذلك بعدما فقدوا واحدة من أفراده ذوي القيمة والقامة لدى أبنائها وأحفادها وهي الجدة التي وافتها المنية في الساعات الأخيرة من هذا اليوم.

إذ من خلال منشور شاركتها ملك جمهورها عبر حسابها الشخصي أعلنت فيه خبر رحيل جدتها؛ حيث كتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم ، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

موعد صلاة الجنازة على جدة ملك قورة

في صدد إعلان رحيل ملك قورة تم الكشف من قِبل بعض المقربين من الأسرة عن موعد صلاة الجنازة على الفقيدة؛ وهي ما تبين أنها ستكون ظهر اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024 من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة، بينما اتضح أنه بالنسبة للعزاء فمن المفترض أن يُقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 وذلك عقب صلاة في مسجد الشرطة في التجمع الخامس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا