مصر اليوم / لحظات نيوز

عملية جراحية عاجلة!! مدير مهرجان الموسيقى العربية يكشف تفاصيل الوعكة الصحية لأحمد سعد

  • 1/2
  • 2/2

عدد كبير من الجمهور كانوا على أحر من الجمر ينتظرون حضور الحفلة التي سيحييها المطرب المصري أحمد سعد على أحد مسارح دار الأوبرا المصرية؛ وذلك في الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية وذلك يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر 2024.

إلا أن الصدمة التي تلقاها هذا الجمهور جاءت بإعلان إلغاء تلك الحفلة بسبب اعتذار أحمد سعد جراء تعرضه إلى أزمة صحية، وهي ما خرج مدير المهرجان خالد داغر بالكشف عن تفاصيل.

تفاصيل الوعكة الصحية لأحمد سعد

يُذكر على حسب تصريحات مدير مهرجان الموسيقى العربية خالد داغر أن أحمد سعد قد تعرض إلى آلام هي ما استدعت تدخل الطبيب من أجل علاجه وهو ما نصحه بضرورة الراحة التامة لمدة أسبوعين وخلالهم لن يكون قادرًا على الحديث.

جدير الإشارة إلى أنه قد تم إرفاق تقرير طبي باسم أحمد سعد وهو ما ورد فيه الآتي “بعد الكشف على أ/ أحمد سعد علي ومراجعة الأشعة ثلاثية الأبعاد تبين أنه يعاني من تآكل شديد في عظم الفك العلوي وهبوط مستوى الجيوب الأنفية وقلة سماكة العظم، وعليه تقرر وضع زرعتان بجانبي الفك العلوي وعمل عملية في جانبي الفك العلوي، ويحتاج المريض للراحة التامة من أسبوع إلى إسبوعين حسب قدرة الجسم على التشافي”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا