مصر اليوم / لحظات نيوز

رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024 المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي عبر الموقع الرسمي للوزارة

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة ، منذ تولي رئيس الجمهورية عبدالفتاح رئاسة الجمهورية قام بإصدار تكليف لوزارة التضامن الاجتماعي المصرية بصرف معاش تكافل وكرامة للعديد من المواطنين المصريين من الفئات محدودي الدخل والنساء الأرامل و المطلقات وكذلك كبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة.

وذلك لتوفير حياة كريمة لهم ومساعدتهم على مواكبة الظروف المعيشية الحالية في ظل الأزمات الاقتصادية التي تواجهها البلاد وما يعانيه هؤلاء الفئات في ظل انتشار أزمة فيروس ، لذا يبحث الكثير من المستحقين المتقدمين لصرف معاش تكافل وكرامة عن التفاصيل المعاش واستحقاقهم والموعد المحدد لصرفه، لذا نتابع معكم جميع التفاصيل خلال السطور القادمة.

معاش تكافل وكرامة 2023

الجدير بالذكر أن معاش تكافل وكرامة من أهم وأبرز الدعم والمساعدات التي قدمتها الحكومة وزارة التضامن الاجتماعي في الفترة السابقة، حيث يقدم الفئات المحتاجة للدعم المالي وأصحاب الدخل المتوسط محدودي الدخل لتوفير حياة كريمة.

والذي يمكنهم التقديم للحصول على من خلال وزارة التضامن الاجتماعي عن طريق الرابط الذي تتيحه الوزارة للتقديم والاستعلام عن كل ما يخص معاش تكافل وكرامة إلكترونيا من خلال الرابط الخاص بموقع الوزارة دون الحاجة للذهاب لمقرات الجهات المختصة بذلك وإحداث تكدس او ازدحام، ونستعرض معكم طريقة الاستعلام من خلال الخطوات الآتية.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

● أولا يقوم المستعلم أو المتقدم الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا

● قم باختيار قائمة الخدمات الإلكترونية

● يقوم بكتابة الرقم القومي الخاص به بشكل صحيح في المكان المخصص له

● ثم الضغط على كلمة استعلام

● ستظهر كافة البيانات الخاصة معاش تكافل وكرامة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا