مصر اليوم / لحظات نيوز

“رسميًا” اوبل جراند لاند فيس ليفت في الآن 2024 سعر اوبل جراند لاند فيس ليفت

“رسميًا” اوبل جراند لاند فيس ليفت في مصر الآن وسعر اوبل جراند لاند فيس ليفت هو أمر يتساءل عنه الكثير من الأشخاص، يوجد العديد من الأنواع المختلفة للسيارات والتي انتشرت كثيرًا في الآونة الأخيرة وقد ذاع حديثًا انتشار السيارة أوبل جراند في مصر وعبر موقع لحظات نيوز نتعرف على سعر أوبل جراند لاند فيس ليفت.

“رسميًا” اوبل جراند لاند فيس ليفت في مصر الآن

توجد العديد من السيارات المختلفة والمنتشرة في الآونة الأخيرة التي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة لها والتي يفضلها الكثيرين وتعتبر سيارة أوبل جراند لاند من السيارات التي كان الانتشار لها قليل في مصر، وقد أوضح التقرير المرفق من سوق السيارات المصرية أميك أنه تم البدء في بيع حوالي ما يقرب من 26 نسخة من السيارة أوبل جراند في مصر وذلك في الوقت السابق من العام.

وكان هذا الظهور والانتشار للسيارة بعد الغياب الطويل لها والذي استمر عدة سنوات وطوال العام الماضي في جمهورية مصر العربية والتي لم يتم بيع منها سوى النسخة الواحدة العام الماضي ولكن بعد التعديلات الجديدة تم العمل على طرح التعديلات الجديدة والمميزات المختلفة التي ميزتها عن غيرها من السيارات في مصر.

اقرأ أيضًا: 150 ألف جنيه زيادة أسعار سيارات الجيلي

سعر اوبل جراند لاند فيس ليفت

سعر اوبل جراند لاند فيس ليفت

بعد تعرفنا على “رسميًا” اوبل جراند لاند فيس ليفت في مصر الآن أهم الأخبار التي طرحتها السوق الخاصة بالسيارات في مصر نستكمل الآن التعرف على سعر السيارة أوبل جراند لاند المميزة باحتوائها على المحرك الذي يصل إلى 1200 سي سي والتي تتميز بعدد ثلاثة سلندر

بالإضافة إلى وجود العديد من الأنواع والنسخ المختلفة منها والتي تتميز كلًا منها بالمميزات الخاصة بها وقد أوضحت العديد من الدراسات أن سعر السيارة في مصر إلى مليون و500 ألف جنيه مصري في بداية العام الحالي.

تعتبر سيارة أوبل جراند لاند فيس ليفت هي واحدة من أبرز السيارات والأنواع المتميزة لها التي تمتلك العديد من الخصائص المختلفة والمميزات الخاصة بها والتي تفرقها عن غيرها من السيارات في مصر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا