مصر اليوم / الطريق

خاص خاص بالألعاب النارية وعربات الحنطور.. استكمال احتفالات يوم العالمي بأسواناليوم السبت، 28 سبتمبر 2024 11:24 صـ

استكمالاً لاحتفالات محافظة أسوان بيوم العالمى، شهد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان فرقة قادرون بإختلاف التابعة لمديرية الشباب والرياضة بحديقة النيل ، وموكب عربات الحنطور .

فضلاً عن إطلاق الألعاب النارية أعلى قبة أبو الهوا بالبر الغربى ، وهو ما لاقى إعجاب وتفاعل كبير من المواطنين والسائحين ، وأثناء مشاهدة العروض الفنية برفقة المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام ، والقيادات التنفيذية.

أكد الدكتور إسماعيل كمال على أنه حرص هذا العام لإضفاء الأجواء الإحتفالية والترفيهية على أهالى أسوان ، وأيضاً ضيوفها وزائريها من الأفواج السياحية والمصريين من خلال تنوع الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية والأدبية .

وأوضح: أننا مستمرون على نفس النهج فى ظل إستقبال الموسم السياحى الجديد ليكون ذلك بداية قوية ومبشرة لموسم شتوى قوى ومتميز وجيد ، ولاسيما مع تواكب الفعاليات والزخم الفنى والثقافى خلال الفترة القادمة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا