مصر اليوم / الحكاية

محاميا مؤمن زكريا يكشفا الجديد في «قضية السحر والأعمال» .. واللاعب يفجر مفاجأة أمام النيابة

رغم الغياب عن المستطيل الأخضر بسبب مرضه النادر، عاد اسم لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا للواجهة.

وتصدرت صور اللاعب مواقع التواصل، بسبب ما عن قيام مجموعة من الأشخاص بفبركة قصة تعرضه للأذى بواسطة عمل سحر.

ومؤخرا، أكد هيثم الفاوي ومحمد زكريا المحاميان أنهما سيفجران مفاجأة جديدة، غدا بتقديمهما أدلة جديدة للنيابة العامة تؤكد تورط المتهمين في الواقعة.

وأوضح وكيلا اللاعب السابق أن النيابة العامة وجهت 3 تهم للمتهمين “.م.ع” (تُربي)، و"محمد.ع.ع.أ"، و“أمنية.ك.م”، و"محمد.أ.م" (موظف)، و"حكيم.ر.م"، وهي نشر أخبار كاذبة والابتزاز والتشهير.

وأضاف وكيلا مؤمن زكريا أن الواقعة حدثت داخل مقابر الشافعي بمنطقة الخليفة، وكان هدفها التربح المالي من خلال ترويج فيديوهات “مُفبركة” عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي السياق، أمرت نيابة الخليفة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم بتجديد حبس 4 متهمين في "واقعة السحر" الخاصة باللاعب مؤمن زكريا 15 يوما على ذمة التحقيقات، بينما أمرت بحبس المتهم الأخير نجل التربي الذي جرى القبض عليه اليوم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مفاجأة في أقوال مؤمن زكريا

ومن جانبه، فجر مؤمن زكريا مفاجأة خلال التحقيق معه في نيابة جنوب القاهرة بالتأكيد على عدم معرفته بالمتهمين أو بالقصة بشكل عام، التي لم يعرفها إلا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

ويرى مؤمن زكريا أن الواقعة من أجل ابتزازه واستغلال مرضه والتشهير به، مضيفاً "محمد .أ، المتهم الرابع في القضية ليس له علاقة بالواقعة فهو قريبي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا