مصر اليوم / الطريق

تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع...اليوم الجمعة، 4 أكتوبر 2024 04:22 مـ

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، اللواء ياسر عبد الشافي، معاون المحافظ للمشروعات، بمتابعة مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي. يمتد المشروع من محكمة أسوان حتى منطقة السيل، مروراً بشارع كسر الحجر، بطول 2 كم وبتكلفة تصل إلى 38.8 مليون جنيه. يتضمن المشروع تركيب خطين من مادة البولي إيثيلين بقطرين 560 مللي و350 مللي، وعند تشغيله سيتم إلغاء الخط الحالي المصنوع من الأسبستوس بقطر 12 بوصة.

وأشار اللواء ياسر عبد الشافي إلى أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان، يتم تكثيف الجهود لإنهاء المشروع في الوقت المحدد. وقد تم مع جميع الجهات المعنية وإدارة المرور لوضع العلامات الإرشادية في منطقة الأعمال خلال النهار، بالإضافة إلى توفير علامات مضيئة في المساء لضمان سلامة المواطنين والمركبات. كما تم وضع فواصل ورفع نواتج الحفر بشكل دوري لتسهيل حركة المرور.

وأضاف أنه تم تخصيص موقع مناسب للمعدات، مع إعادة الأمور إلى نصابها لتيسير حركة المشاة والسيارات. وتلتزم الشركة المنفذة بسرعة إنجاز الأعمال وفقاً للجدول الزمني الذي حدده المحافظ، ليعقب ذلك تنفيذ أعمال الرصف والتطوير والتجميل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا