مصر اليوم / الطريق

وفد من صندوق التنمية الحضرية يتفقد مشروعات منطقة أبو قير بالإسكندريةالأمس الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 08:52 مـ

تفقد اليوم الأربعاء، وفد من صندوق التنمية الحضرية ووكالة AVITEM الفرنسية، المشروعات التي جرى تنفيذها بمنطقة أبو قير الواقعة بنطاق حي المنتزة ثان، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، وكان في استقباله الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.

وبدأت الزيارة بتقديم عرضًا للتعريف بأنشطة الصندوق، ومنها المشروع الذي يُنفذ حاليًا في منطقة أبو قير شرق الإسكندرية بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، وهو مشروع "بناء القدرات من خلال تطوير البنية التحتية"، مع استعراض مجهودات محافظة الإسكندرية في تطوير المناطق العشوائية.

وتوجه الوفد إلى منطقة أبو قير لتفقد المشروعات التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي وهي: مستشفى أبوقير العام، مدرسة أحمد مجدي أبو زيد " تجريبي - عربي"، من أجل تبادل الخبرات في تلك المشروعات.

حضر زيارة الوفد كلًا من: ممثل القنصلية الفرنسية لينابلات، ماري بادويل مديرة أفيتام، ومدير إدارة التعاون الدولي بصندوق التنمية الحضرية، ووكيل بالإسكندرية، ووكيل بالإسكندرية، ومدير وحدة تطوير العشوائيات، ومدير عام إدارة الرصد البيئي، ورئيس حي المنتزه ثان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا