مصر اليوم / لحظات نيوز

بعد صراع مع المرض!! نجوم “حلقة” التركي ينعون أحد أبطال العمل صباح اليوم

  • 1/2
  • 2/2

تلقى الوسط الفني التركي صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 من أكتوبر 2024 خبر حزين للغاية هو ما دار حول رحيل واحد من الفنانين الذين على الرغم من عدم مشاركته في كثيرٍ من الأعمال إلا أنه ترك بصمة ما لدى كثيرٍ من الجماهير؛ وهو الفنان يالنز أوغلو.

هذا وقد تم الكشف من قِبل كثيرٍ من التقارير الصحفية في تركيا عن كون يالنز قد نازع كثيرًا طيلة الفترة الماضية مع مرض سرطان البنكرياس حسبا تم تشخصيه، وهو ما على إثره تداعت صحته مما أدى إلى نقله إلى إحدى المستشفيات الحكومية في وطنه وهي مستشفى باكيركوي.

ولم يمضِ الكثير من الوقت حتى وافت يالنز أوغلو المنية اليوم؛ وذلك عن عمر تخطى الخمسين عامًا، تاركًا ابنة وحيدة عمرها سبع سنوات فقط.

أشهر أعمال يالنز أوغلو

جدير الإشارة إلى أن يالنز معروف في الساحة الفنية بأنه من ضمن الراقصين في فرقة نار الأناضول، كما أنه كان من باقة المشاركين في برنامج المسابقات Survivor؛ لكنه أيضًا شارك في العمل الدرامي حلقة بطولة هاندا أرتشيل.

إذ تم عرض هذا المسلسل على الشاشات التركية في عام 2019 وهو ما يضم مجموعة من الفنانين بجانب هاندا ومنهم؛ سركان شاي أوغلو، هازال سوباشي، كان يلدرم وسرهات مديات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا