مصر اليوم / لحظات نيوز

السلسلة بالكامل تدعم هذا المعالج | تؤكد دعم سلسلة هواتف S25 الجديدة!!

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

تأتي أحدث التقارير من جديد تؤكد على خطط سامسونج لدعم سلسلة هواتف S25 كاملة بمعالج Snapdragon 8 Elite الجديد من كوالكوم.

فقد أوضح تقرير جديد نشر عبر Ice Universeاليوم أن العملاق الكوري تخطط لإطلاق جميع إصدارات الشركة القادمة من هواتف Galaxy S25 برقاقة معالج كوالكوم الجديدة التي أعلن عنها مؤخرًا.

كما تؤكد التسريبات على أن سلسلة Galaxy S25 لن تأتي برقاقة Exynos 2500 المطورة من سامسونج أو رقاقة Dimensity 9400، على أن تقدم هذه الرقاقات في إصدار الشركة Galaxy S25 FE.

فضلًا عن إشارة التوقعات إلى أن اتجاه سامسونج لاستعمال رقاقة Snapdragon 8 Elite فقط في سلسلة هواتفها الجديدة قد يعود إلى مشاكل الإنتاج التي تواجه سامسونج في الوقت الراهن، والتي تُعيق العملاق الكوري من الانتهاء من إنتاج رقاقة Exynos 2500 في الوقت المحدد لإطلاق سلسلة هواتف Galaxy S25.

أحدث حول إصدار سامسونج Galaxy S25 Ultra

أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن شركة سامسونج ستدعم إصدار Galaxy S25 Ultra فقط برقاقة كوالكوم الجديدة، على أن يتم دعم إصدار Plus والإصدار الرئيسي برقاقة كوالكوم في بعض الأسواق ورقاقة سامسونج في أسواق أخرى، أي على عكس التفاصيل الجديدة.

بالتالي يترقب الأشخاص تفاصيل أكثر حول سلسلة Galaxy S25 حتى الإعلان الرسمي في شهر يناير من العام المقبل 2025.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا