مصر اليوم / الطريق

نائب الهيئة العامة للتامين الصحى يتابع وحدة طب أسرة القفطية بأسواناليوم الجمعة، 25 أكتوبر 2024 05:23 مـ

قام الدكتور عمرو مصطفى فيصل، مسؤول التقييم والمتابعة وعضو المكتب الفني، وذلك كنائبا عن مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان، بجولة تفقدية على وحدة طب أسرة القفطية التابعة للهيئة بالمحافظة .

يأتى ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، لضمان متابعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بأعلى كفاءة.

حيث تفقد الدكتور عمرو مصطفى، غرفة الطوارئ وعيادة طب الأسرة والصيدلية للتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية الأساسية لضمان تقديم الخدمة الصحية بشكل متكامل، بالإضافة إلى الاطمئنان على جاهزية الفرق الطبية لاستقبال الحالات الطارئة والعمل على مدار الساعة. كما تم مراجعة الإجراءات الوقائية ومكافحة العدوى داخل الوحدة لضمان أعلى معايير السلامة.

وتأتي أهمية الجولات الدورية للمرور على كافة المنشآت الصحية التابعة للهيئة في المحافظة لضمان سير العمل بالكفاءة المطلوبة، وتحقيق أعلى مستويات الرعاية الصحية، بما يضمن تحقيق رضا المنتفعين وتلبية احتياجاتهم الصحية بأفضل صورة ممكنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا