مصر اليوم / الطريق

تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة سيدة التختةاليوم الإثنين، 28 أكتوبر 2024 03:10 مـ

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا أوضحت من خلاله حقيقة الفيديو المتداول لإحدى أولياء الأمور، خلال وجودها داخل إحدى المدارس ومحاولتها الخروج منها، ولكنها مُنعت من قِبل العاملين بالمدرسة.

وقال الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية في البيان، أن السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو هي ولية أمر وكانت على خلاف شخصي مع إحدى المعلمات داخل المدرسة تطور إلى تحرير محضرًا بقسم الشرطة وحبس كلًا منهن 48 ساعة، وذلك قبل الواقعة بحوالي ثلاثة أيام، موضحًا أنه في يوم الواقعة ذهبت ولية الأمر إلى المدرسة لسحب ملفات أبنائها ونقلهم إلى مدرسة أخرى، وفي أثناء خروجها قابلت المُعلمة وحدث تشابك بينهن.

وتابع "عربي" أن المُعلمة طلبت المساعدة من العاملين بالمدرسة الذين أغلقوا الباب لمنع ولية الأمر من المغادرة لحين وصول الشرطة، وعندما حاولت الأخيرة الخروج من الباب، رفض العاملون إخراجها، ولذلك استعانت بمقعد خاص بالأمن بجوار الباب للصعود أعلاه والقفز خارج البوابة، خوفًا من وصول النجدة.

وأكد الدكتور عربي أبو زيد، أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضد المُعلمة المتسببة في الواقعة، ومن قام بتصوير الواقعة، ومدير المدرسة، ومن المقرر توضيح نتائج التحقيق لاحقًا.

يُذكر أن حالة من الجدل سادت مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين، بعد تداول مقطع ، ظهرت فيه إحدى السيدات داخل مدرسة خلال محاولتها المغادرة منتزعة مقعد الطلبة، وطلبت من العاملين السماح لها بالخروج، وعندما رفضوا أصابتها حالة من الانفعال الشديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا