مصر اليوم / لحظات نيوز

دخلت التمثيل بالصدفة؟!! هند صبري عبر تصريح لها في

  • 1/2
  • 2/2

جدول المحتوياتToggle

في حوار مقترحا مع النجمة التونسية هند صبري ضمن فعاليات الدورة السابعة من صرحت هند صبري عن المهرجانات السينمائية قائلة:

“كنت مع المهرجان من أول لحظة والتفكير فى إطلاقه ليكون مؤثرًا فى المنطقة، خاصة أن السينما هى تأثيرنا والمحاولات الدائمة لتقييدها من أجل محو تأثيرنا، وهنا مؤثرة، فيتواجد نافذة عن السينما الفلسطينية واللبنانية، فالفساتين والريد كاربت جمال ولكن ميعملوش مهرجان سينمائى”.

واستكملت في تصريحات نارية عن الصدفة التي جمعتها بالتمثيل موضحة: “أنا ممثلة وليدة الصدفة عكس ممثلات كتير، فعمرى ما مثلت قدام المراية زى كل الممثلات، كان حلمى أكون سفيرة واشتغل فى السلك الدبلوماسي، وعرض عليا “صمت القصور” و فى عمر 14 سنة”.

“كنت وقتها بديلة لفتاة أخرى كان مقررًا أن تقدم الدور، وما أفادني أنى لم أكن مستوعبة تفاصيل التصوير وذلك جعلني لا أركز فى الكاميرا أو رهبة التصوير، لأنى فى كنت ما زلت طفلة”.

هند صبري تكشف عن المقابلة الأولى لها مع الزعيم

كشفت هند صبري عن مقابلتها الأولى مع الزعيم عادل إمام قائلة: “ذهبت مع عدد من صناع الفيلم لمقابلته فى المنزل، وكنت جالسة وسمعت صوت قدمه على الأرض يأتي إلينا وأول ما قابلني قال:

“هتحبينى أنا وابني فى الفيلم فإنتى مين علشان تعملى كدا، أما فى التصوير أتذكر فى مشهد صورناه وحصلنا على بريك لتناول الطعام وبعد 10 دقائق فقط جه الإنتاج يطرق باب غرفتى ويخبروني بأن الأستاذ عادل جاهز للمشهد، فقمت مباشرة دون أن أكمل طعام وكنت ما زلت أمضغ الأكل وخرجت وشوفته بيقول محدش يصور معايا وهو لسه بياكل”.

“ومن وقتها لم أتناول أكل طوال تصوير الفيلم وخسيت 5 كيلو فى الفيلم” .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا