الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سعر الفرعون المصري.. يعرض للبيع.. والهلال واتحاد يدخلان “المزاد”

  • 1/2
  • 2/2

ترددت الشائعات حول مستقبل النجم المصري  مع نادي الإنجليزي، حيث تم تقديم مغرية من بعض الأندية الكبيرة، ورغم تأكيد إدارة ليفربول على رغبتها في الاحتفاظ بصلاح، إلا أن هذا لم يمنع انتشار الشائعات والتكهنات حول مصيره.

السعر المحدد لبيع محمد صلاح

بحسب التقارير الصحفية، فقد حدد نادي ليفربول الإنجليزي سعر بيع محمد صلاح، هداف الريدز، خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم. ويأتي هذا في ظل ارتباط صلاح بالانتقال إلى الأندية المنافسة في دوري روشن، وسط اهتمامات كبيرة من الأندية ، خاصةً الهلال واتحاد .

العروض السابقة وموقف ليفربول

سبق وأن قدم نادي اتحاد جدة عرضًا لضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن إدارة الريدز رفضت التفريط في خدمات هدافها الأول. واستمر صلاح في الانفيلد وسط مطالبات من المدرب يورجن كلوب بالحفاظ عليه وعدم رحيله.

تحديثات جديدة

ووفقًا لموقع “Football Insider”، فإن إدارة ليفربول ستضع 100 مليون جنيه استرليني كسعر لبيع محمد صلاح لكافة الأندية الراغبة في ضم اللاعب. ورغم أن ليفربول قلل من مطالبه المالية، إلا أن رحيل صلاح سيكون مشروطًا برفضه تجديد عقده مع النادي في المستقبل.

مستقبل صلاح مع ليفربول

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، ومن المتوقع أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له مع النادي. ومع رحيل يورجن كلوب المدير الفني عن الفريق، تتزايد التكهنات حول مستقبل صلاح مع الريدز.

التكهنات حول وجهة صلاح المقبلة

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري خلال الفترة الماضية، وخاصةً من خلال اهتمام نادي اتحاد جدة. ولكن مازالت هناك معضلة حول مستقبله، خاصةً بعد إعلان رحيل يورجن كلوب عن تدريب النادي.

تألق صلاح مع ليفربول

خلال الموسم الحالي، خاض محمد صلاح عددًا من المباريات الهامة رفقة ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 10 آخرين في مختلف المسابقات. وقد تألق بشكل خاص بعد فوز الفريق بكأس الرابطة الإنجليزية.

تتوقع الجماهير والمحللون الرياضيون أن يستمر الصراع من أجل ضم محمد صلاح، الذي يعد واحدًا من أبرز نجوم كرة القدم في العالم. ومع تقديم ليفربول سعرًا محددًا لبيع اللاعب، فإن المستقبل يبدو مليئًا بالتحديات والتطورات المثيرة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا