عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

استبعاد الثلاثي.. قرار حاسم من كولر

  • 1/2
  • 2/2

كتب أمير هشام عبر حسابه على “للمباراة الثانية على التوالي كولر يستبعد أفشة من قائمة مباراة الجونة، مع استمرار استبعاد طاهر وكريم فؤاد”. ويستعد الأهلي لخوض مباراة الجونة، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي أمام الجونة 

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر عن قائمة مواجهة المارد الأحمر المقبلة أمام الجونة ببطولة الدوري المصري الممتاز. قائمة الأهلي لمباراة الجونة في الدوري المصريحراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – عمر كمال.خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد – بيرسي تاو – حسين الشحات.خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

قائمة المستبعدين

وجاءت قائمة المستبعدين من قائمة الأهلي لمباراة الجونة كالتالي: محمد الشناوي، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم الدبيس، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي أفشة، وكريم فواد، وحمزة علاء، ومحمد الضاوي كريستو، وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة.ويلتقي الأهلي مع الجونة، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في خضم مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا