الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أمه قتلته.. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج أحشائه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف مصدر أمني بـ محافظة بورسعيد، كواليس مقتل صغير على يد أمه، وذلك بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الواقعة، فيما يجري الآن تمثيل الجريمة بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي.

أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج أحشائه

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الجريمة وقعت قبل فترة وليست اليوم، وأنه مع ضبط المتهمة وكشف أجهزة ملابسات الواقعة، اتضح أن الأم هي التي قتلت نجلها واستخرجت أحشاءه، ويجري الآن تمثيل الواقعة بمسرح الجريمة.

انتقال جهات التحقيق لمسرح الحادث

وانتقل فريق جهات التحقيق قبل قليل لمسرح الحادث، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقتل إمام مسجد على يد 4 أشقاء ببورسعيد

وفي سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد، القبض على المتهمين بقتل شاب يدعى محمد أحمد عوف، ويبلغ من العمر 40 عامًا، طعنا بسلاح أبيض في منطقة القابوطي الجديد بنطاق حي الضواحي، على إثر خلافات سابقة مع أسرة المجني عليه.

مقتل خطيب في بورسيعد 

وقال شهود العيان، إن المجني عليه كان مشهودا له بالصلاح والتزامه بالأخلاق وخدمة أهالي المنطقة، وكان حريصا على إمامتهم في الصلاة بالمسجد وبخاصة صلاة ، مضيفين: كل يوم كان بيجي من بورسعيد يصلي بينا الفجر حاضر بالمسجد.. كان خلوق جدا وعمرنا ما سمعنا منه العيبة أو لفظ خارج.وأوضح أحد شهود العيان أنه استمع إلى صراخ وشتائم فتوجه إلى مصدرها ليجد المتهم الرئيسي أمام منزل المجني عليه يسبه ويشتمه، ويحاول أن يستفزه ليخرج من منزله، موضحا أن المتهم وأشقائه طعنوا في شرف زوجة المجني عليه من أجل استفزازه.وأكمل: كنا ماشين سامعين صريخ وشتايم قدام بيت الشيخ.. طلعنا نكلم المتهم قالنا إن والدة الشيخ ضربته وضربت مراته بالقلم.. المتهم وأخوه كانوا بيسبوا ويطعنوا في شرف زوجة الشيخ.. حاولنا نهدي المتهم ومراته ونقولهم إن هيحصل مشكلة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا