عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. بكاء هستيري لكريستيانو رونالدو بعد خسارة كاس الحرمين أمام الهلال

  • 1/2
  • 2/2

دخل كريستيانو رونالدو لاعب النصر ، في حالة بكاء هستيري بعد خسارة كاس الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إكس بكاء هستيريًّا لكريستيانو رونالدو.

فاز فريق الهلال أمام النصر بكأس خادم الحرمين بنتيجة 5-4  بركلات الترجيح  في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة. وأحرز للنصر كلًّا من: كريستيانو رونالدو، سامي النجعي، محمد قاسم، علي لجاميبينما أخفق أليكس تيليس الركلة الأولى للنصر، والحسن، ومشاري.بينما أحرز للهلال كل من: ميتروفيتش، كنو، حسان تمبكي، عبد الله الحمدان، ناصر الدوسري.وفشل كل من نيفيز في إحراز الركلة الأولى للهلال، سعود عبد الحميد.وكانت مباراة الهلال والنصر انتهت في الشوطين الإضافيين  بالتعادل بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح.وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الهلال والنصر بنتيجة التعادل 1/1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتجه الفريقان لشوطين إضافيين وفي حالة استمرار التعادل سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح.وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الهلال في الدقيقة 7، وتعادل أيمن يحيى لفريق النصر في الدقيقة 88.وتعرض الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر للطرد في الدقيقة 56، بينما تعرض ثنائي قلب الدفاع في فريق الهلال، علي البليهي في الدقيقة 87 وكاليدو كوليبالي في الدقيقة 90 للطرد.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا