الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

لجنة الحكام تكشف سر إلغاء هدف سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

علق مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية بـ اتحاد الكرة، على اللقطة التحكيمية الجدلية التي شهدتها مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والتي أقيمت أمس ضمن الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف. وألغى الحكم محمود وفا هدفا سجله أحمد بلحاج لاعب سيراميكا كليوباترا في مرمى بيراميدز، وذلك بداعي وجود خطأ في اللعبة، التي جاء منها الهدف بعد حدوث دفع من أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا لأحد لاعبي بيراميدز.

سبب إلغاء هدف سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز 

وتحدث مصدر داخل لجنة الحكام لـ القاهرة 24 بشكل تفصيلي عن تلك اللعبة، موضحًا أن إلغاء الهدف واحتساب مخالفة لصالح بيراميدز، جاءا بقرار مباشر من محمود وفا حكم الساحة في اللقاء. وأشار المصدر إلى أن زوايا التصوير التي راجعها حكام الفيديو لتلك اللعبة خلال المباراة، لم تُمكنهم من تأكيد عدم حدوث دفع من أحمد ياسر ريان ضد مدافع بيراميدز، وبالتالي لم يكن هناك دليل قاطع يمكن حكام الفيديو من تغيير قرار حكم الساحة بوجود مخالفة في اللعبة.وواصل المصدر حديثه قائلًا، إن تدخل حكام الفيديو في قرار الحكم في تلك اللعبة لم يكن موجودًا لعدم وجود لقطات تمكنهم من إثبات عكس وجهة نظر حكم الساحة في تلك اللعبة، وبالتالي وطبقًا للقانون يكون القرار في تلك الحالة هو تأكيد قرار حكم الساحة بإلغاء الهدف لوجود مخالفة على لاعب سيراميكا كليوباترا.

2a8a806737.jpg

لعبة هدف سيراميكا الملغي أمام بيراميدز

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا