الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مفاجأة في غيابات الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي الكونفدرالية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يستعد نادي الزمالك لملاقاة فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد ضمن إياب نهائي الكونفدرالية ويطمح الزمالك في الحصول علي اللقب الثاني. تتضمن قائمة غيابات نادي الزمالك المؤكدة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية أربعة لاعبين:1. محمود عبد الرازق شيكابالا: بسبب الإصابة.
2.عبد الله السعيد: بسبب عدم قيده الإفريقي.
3.ناصر ماهر:بسبب عدم قيده الإفريقي.
4.سيف فاروق جعفر: بسبب عدم قيده الإفريقي.  مصطفى شلبي: موقفه قيد المتابعةتترقب الجهاز الفني للزمالك موقف اللاعب مصطفى شلبي، الذي أبدى رغبته في المشاركة وأعلن جاهزيته. سيحدد الجهاز الطبي موقفه النهائي خلال التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، قبل إعلان قائمة الفريق النهائية للمباراة. آمال الزمالك في التتويجبعد خسارة مباراة الذهاب في ، يحتاج الزمالك للفوز بهدف دون رد في مباراة الإياب، للتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، وسيسعى الفريق لتحقيق هذا الهدف في مواجهة مصيرية على أرضه وبين جماهيره في استاد القاهرة الدولي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا