الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

يوجه رسالة إلى يورجن كلوب بعد رحيله عن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ودع النجم المصري مدربه السابق في ، الألماني يورجن كلوب بعد رحيل الأخير عن تدريب الريدز والتعاقد مع الهولندي أرني سلوت لخلافته.

رسالة محمد صلاح ليورجن كلوب 

قال محمد صلاح عبر حسابه على تويتر في رسالة وداع يورجن كلوب: لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية.. أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى.

4e9a730004.jpg

بديل يورجن كلوب في ليفربول 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا، مساء اليوم الإثنين، عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود الريدز، بداية من الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب. ورحل كلوب عن تدريب ليفربول، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد رحلة طويلة داخل ملعب أنفيلد بدأت عام 2015، وحقق خلالها 8 بطولات.وكشف ليفربول، في بيان عبر موقعه الرسمي أن الهولندي أرني سلوت، مدرب فينورد، سيتولى قيادة الفريق، بداية من الموسم المقبل.وقال ليفربول، في بيانه: “يمكن لنادي ليفربول أن يعلن موافقة أرني سلوت على تولي منصب المدير الفني، بداية من 1 يونيو 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل”.وأضاف البيان: “سينضم المدرب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادمًا من فينورد، قبل موسم 2024-25، بعد التوصل لاتفاق مع ناديه الهولندي مقابل خدماته”.وتابع: “سيحل سلوت محل يورجن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريق، بعدما قرر المدرب الألماني الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم الحالي”.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا