عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تعرف على آخر تطورات غرامات نادي الزمالك وإيقاف القيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مازال ملف إيقاف قيد الزمالك والديون المورثة تؤرق مجلس الإدارة الحالى، برئاسة حسين لبيب، ويكثف المسئولون العمل والبحث عن حلول لحل تلك الأزمات، ورفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق الأول، والتى وقعت على النادى بسبب مستحقات اللاعب المغربى خالد بوطيب، ومدرب الفريق السابق البرتغالى روى أجواش.

الزمالك يقدم عرضًا جديدًا لحل أزمة خالد بوطيب

c75f877916.jpg

قدم مسئولو نادى الزمالك عرضاً مالياً جديدًا لخالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.

وعرض الزمالك على محامى اللاعب المغربى جدولة المديونية المستحقة، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، على 3 أقساط لإنهاء تلك الأزمة، وينتظر رد المحامى على العرض الجديد.

الزمالك يجهز مستحقات روى أجواش لسدادها

22d9708888.jpg

ويجهز مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مستحقات روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك لسدادها وإنهاء هذا الملف، والتفرغ لباقى الغرامات المستحقة على النادى.

الزمالك يسعى للتواصل مع باتشيكو لحل أزمة مستحقاته

695870ebcf.jpg

ويعكف مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع البرتغالى جيمى باتشيكو، وتكثيف التفاوض معه للوصول إلى حل فى مستحقاته التى يطالب بها والتى تبلغ 450 ألف يورو، وتم مد الأجل فيها إلى 31 يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا