عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الظهور الأول لـ في معسكر منتخب

  • 1/2
  • 2/2

شارك الإعلامي مهيب عبد الهادي، صورا لمعسكر منتخب  استعدادا لمباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦. وظهر  داخل معسكر منتخب مصر بلوك جديد لشعره، برفقة المدير الفني حسام حسن، وابراهيم حسن. 

628.jpeg

629.jpeg

منتخب مصر يواصل تدريباته

انخرط محمد صلاح في تدريبات منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، برفقة 25 لاعبًا، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو المقررة الخميس المقبل، 6 يونيو.  هذه المباراة تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتعد المواجهة الرسمية الأولى لـ”العميد” كمدير فني للمنتخب الوطني بعد قيادته الفريق في لقاءين وديين أمام وكرواتيا.وواصل منتخب مصر تدريباته لليوم الخامس على التوالي بحضور جميع اللاعبين، باستثناء أحمد فتوح، لاعب الزمالك، الذي يجري فترة تأهيل بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في العضلة الضامة. وتقرر استبعاده عن مباراة الخميس المقبل وتجهيزه للمواجهة الثانية أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المقررة يوم 10 يونيو.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا