عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تفاصيل الجلسة الثلاثية بين الرياضة وحسام حسن ومحمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

عقد الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، جلسة سريعة مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، ومحمد صلاح، قائد «الفراعنة»، على هامش تدريب المنتخب اليوم، الذي شهد انضمام نجم ، استعدادا لخوض مباراتي «الفراعنة» أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكشف مصدر داخل ، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن الجلسة كانت لمدة دقائق فقط، وكان الثلاثي يقف في الملعب، في ظل رغبة الوزير التأكد من تصفية الأجواء بين وحسام حسن.

ضرورة التكاتف في المرحلة المقبلة

وأوضح المصدر، أن الوزير حرص على التأكيد على ضرورة التكاتف في المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق الانتصار والتأهل لكأس العالم، من أجل تلبية طموحات المصريين في اللعب بكأس العالم 2026.

وأشار إلى أن الوزير طلب من حسام حسن ومحمد صلاح، عدم الاستماع لما يثار حول علاقتها، مشددا على أنه من الضروري أن تكون الأجواء بينهما جيدة، وأن يجمعا لاعبي المنتخب حول واحد.

dfab4576f5.jpg

وأكد المصدر أن اللقاء جاء بسيطا، وسط ابتسامات من الأطراف الثلاثة، وإنهاء الأمور المتعلقة بالأزمة الأخيرة، وأن الأمر كان سوء فهم بين الأطراف.

جلسة بين حسام حسن ومحمد صلاح

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد أن محمد صلاح وحسام حسن تحدثا سويًا لعدة دقائق، عقب الحديث مع الوزير، وأكدا على تحقيق حلم واحد، هو اللعب في كأس العالم 2026 من أجل المصريين.

0fe0f33d8c.jpg

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا