الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

سبورتنج يهزم الزمالك 27-25 ويتوج ببطولة كأس لكرة اليد

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي سبورتنج بلقب كأس للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد فوزه على حساب نظيره الزمالك بنتيجة 27-25 في المباراة النهائية للبطولة.

وفاز الفريق السكندري باللقب بعد تتويجه بلقب المسابقة في عام 2022 على حساب الزمالك أيضًا ليحصد لقب المسابقة للمرة الثانية في تاريخه.

أحداث مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس اليد

بدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين وسط ندية وقوة وبينهما حتى التعادل بنتيجة 5-5، في أول 10 دقائق، قبل أن يبدأ الزمالك التفوق في الدقيقة 16، بالتفوق 9-7، قبل أن يتراجع الزمالك ويتعادل الفريقان 11-11 في أول 20 دقيقة.

في آخر 10 دقائق من الشوط الأول شهد تفوقًا من جانب لاعبي سبورتنج في طل تفوق مستمر من الفريق السكندري، لينجح في إنهاء الشوط الأول بنتيجة 16-14.

في الشوط الثاني حافظ سبورتنج على تفوقه على حساب الزمالك، وسط التفوق في منتصف الشوط الأول بنتيجة 23-21، إلا أن سبورتنج نجح في التفوق بفارق 3 وسط فشل لاعبو الزمالك في العودة في النتيجة قبل أن يرتفع الفارق إلى 4 أهداف في آخر 3 دقائق بالتفوق 27-23.

حاول الزمالك العودة وقلص الفارق لهدفين في آخر دقيقتين إلا أن لاعبوه فشلوا في استغلال تراجع سبوتنج وأنهوا أكثر من فرصة بطريقة سيئة ليفوز سبورتنج في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا