الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. الكهرباء تكشف سبب انقطاع التيار لـ أكثر من ساعتين على بعض المناطق

  • 1/2
  • 2/2

أزمة انقطاعات الكهرباء، قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء: “مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء تم تحديدها منذ بداية امتحانات الطلاب لتكون من 3 إلى 7 مساءً بدلا من 11 إلى 5 عصرا”.

 

رسالة من الكهرباء للمواطنين في حالة زيادة انقطاعات الكهرباء

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “خلاصة الكلام” المذاع على قناة “النهار”: “لو زادت فترة قطع الكهرباء عن ساعتين يعنى أن هناك عطلا في الشبكة مثلما كان الحال اليوم في مناطق بأكتوبر والشيخ زايد، وتم إصلاح واستقرار التغذية الكهربائية”.

تعامل فرق الطوارئ من خلال الخط الساخن

ولفت إلى أنه في حال امتدت فترة انقطاع الكهرباء لأكثر من ساعتين متواصلتين، يمكن للمواطنين الاتصال بالخط الساخن “121”، وفرق الطوارئ تتوجه لمناطق العطل الموجود، ومع ارتفاع من الوارد وجود أعطال.

موعد انتهاء ازمة تخفيف أحمال الكهرباء 

وأشار إلى أن الجميع يعمل على الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباء لأنه يتسبب في زيادة وتكرار الأعطال بشبكات التغذية، ووزير الكهرباء أكد أنه قبل نهاية العام الجاري سيتم وضع الحلول لانتهاء الانقطاعات.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا