الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صور الامتحان.. مشاجرة بين رئيس لجنة ثانوية أزهرية بمدينة نصر ومدرس ترك اللجنة لمدة نصف ساعة

شهدت لجنة مدرسة فتيات المنطقة السادسة في مدينة نصر، الخاصة بطالبات الثانوية الأزهرية، حالة من القلق والتوتر الشديد، وذلك بعدما نشبت مشاجرة بين رئيس اللجنة وأحد المدرسين الذي صور الامتحان وبعدها خرج من المدرسة، الأمر الذي دفع رئيس اللجنة لمهاجمته. ووفقًا لشهود عيان، فإن الواقعة ترجع إلى تصوير مدرس لغة إنجليزية أجزاء من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، وبعدها خرج من اللجنة وعاد بعد فترة زمنية تقدر بنحو نصف ساعة.وأضاف شهود العيان، أن المراقب خرج بعد 10 دقائق من بدء اللجنة، وحرر رئيس اللجنة المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ التحقيق معه للتأكد من إذا كان نشر تلك الصور على صفحات السوشيال ميديا من عدمه.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

وأشار شهود العيان إلى أنه سيتم التحقيق لمعرفة أسباب الخروج من المدرسة، إلا أن هناك مشاجرة نشبت بين المدرس ورئيس اللجنة، تسبب في إزعاج الطلبات وتشتيت ذهنهم، واشتكوا من الصوت العالي، كما أغضبت المشاجرة أولياء الأمور.

.المصدر: القاهرة 24 .الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا