عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. بشكل مفاجئ.. وفاة قائد طائرة خلال رحلته من القاهرة إلى الطائف

  • 1/2
  • 2/2

تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا من إحدى الطائرات التي أقلعت من محافظة القاهرة إلى الطائف بالمملكة ، ظهر خلاله مساعد قائد الطائرة، وهو يعلن خبر وفاة قائد الطائرة خلال الرحلة، وأنه سيتم تغيير مسار الرحلة. 

وفاة قائد طائرة في أثناء رحلته من القاهرة إلى الطائف

وشارك مستخدمو منصتي تيك توك وإكس الفيديو الذي أثار حزن كثيرين، عندما أعلن مساعد قائد الطائرة في مُكبر الصوت خبر وفاة قائد الطائرة بشكل مفاجئ، وأنه سيتم تغيير مسار الرحلة إلى مدينة أخرى. وقال مساعد قائد الطائرة: نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة ، وذلك لـ وفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن. 

وفاة الكابتن حسن يوسف عدس

وتداولت كثير من التغريدات على منصة إكس، وفاة قائد الطائرة المصري.. الكابتن حسن يوسف عدس إثر وعكة صحية فجائية، ما استدعى إلى الهبوط الاضطراري إلى مطار مدينة جدة. 

 

ويذكر أن الكابتن حسن يوسف عدس، قائد طائرات A320 في خطوط سكاي فيجن المصرية، تعرض لوعكة صحية في أثناء تشغيله لرحلة نسما للطيران رقم NE130 والمتجهة من القاهرة في إلى الطائف في السعودية، على إثرها قام مساعد الطيار بالهبوط إضطراريًا في مطار جدة.

وفاة قائد طائرة فجأة بسبب ارتفاع الكوليسترول

وشارك أحد الأطباء تغريدة بـ صورة القائد حسن يوسف عدس، مشيرًا إلى ذراعيه: رحمه الله واضح سبب الوفاة من ذراعيه Xanthomas.. ما يعني أن الكوليسترول عنده كان مرتفعا، مُختتمًا: أنصح أقاربه من أخوة وأخوات، فحص الكوليسترول ضروري حتى لو كانوا صغارًا. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا