عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

إسرائيل: صعوبة العثور على جثث الجنود بمدرعة بسبب شدة الانفجار

  • 1/2
  • 2/2

كشف مسؤولون عسكريون إسرائيليون لـ صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن شدة الانفجار الذي تعرضت له مدرعة  التي كان على متنها عددًا من الجنود الإسرائيليين في قطاع غزة، جعلت من الصعب العثور على جثث الجنود والتعرف عليهم. وأوضح المسؤولون الإسرائيليون، أن الانفجار كان قويًا جدًا مما أدى إلى تدمير المدرعة بشكل شبه كامل وتبعثر الأشلاء البشرية، مما عرقل جهود قوات الإنقاذ في تحديد هوية الضحايا بسرعة.  

تدمير مدرعة النمر الإسرائيلية 

وأعرب المسؤولون الإسرائيليون عن أسفهم العميق لهذا الحادث المأساوي، وحالة التخبط التي تعيشها إسرائيل داخليًا بسبب هذه الحوادث والضربات التي تتعرض لها القوات الإسرائيلية على يد الفصائل الفلسطينية. يذكر أن هذا الانفجار جزء من سلسلة من الحوادث الأخيرة التي تعرضت لها القوات الإسرائيلية من جنود ومعدات العسكرية في قطاع غزة، وتأتي في وقت حساس يشهد تطورات متلاحقة في الحرب.وفي وقت سابق، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل عدد من عناصره في قطاع غزة، يوم السبت، جراء استهداف الفصائل الفلسطينية لمركبة عسكرية إسرائيلية من نوعية مدرعة النمر.وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: جرى تفجير مدرعة النمر ومقتل نائب قائد سرية و7 من الجنود، هو حادث ذكرنا بالثمن الكبير الذي ندفعه في هذه الحرب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا