عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم الفريق؟

يسعى النادي الأهلي في تدعيم صفوف فريق كرة القدم بشكل كبير، من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب خلال منافسات الموسم الجديد.

ونجح الأهلي في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي بعدما توج به على حساب نظيره الترجي التونسي في النهائي بهدف دون رد.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بالتعاقد مع عدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل ترميم صفوف الأهلي في الموسم الجديد.

يرتبط الفريق الأحمر بخوض العديد من البطولات خلال الموسم الجديد، وعلى رأسها النسخة الجديدة من بطولة كأس الإنتركونتيننتال التي يشارك فيها بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا.

ووضع مارسيل كولر خريطة تعاقدات الأهلي خلال الموسم الجديد، حيث طلب السويسري ضم 5 صفقات جديدة لصفوف الفريق الأحمر.

بديل علي معلول

ويضع كولر مركز الظهير الأيسر على رأس طلباته التعاقدية، حيث يرغب في ضم بديل للتونسي علي معلول، سواء في حال تجديد عقد اللاعب أو رحيله بشكل نهائي عن صفوف القلعة الحمراء، حيث يعاني الفريق الأحمر، خلال الموسم الحالي، في ظل عدم وجود بديل قوي للتونسي إلى جانب خروج كريم الدبيس من حسابات المشاركة مع مارسيل كولر.

ثنائي في خط الدفاع

ويسعى الأهلي في التعاقد مع ثنائي جديد في خط الدفاع، من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الحالي، خاصة في ظل تمسك محمد عبد المنعم في الرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة احترافية.

كما أن احتياج السويسري في ضم قلب دفاع، من أجل تفادي ما حدث خلال الموسم الحالي، في ظل موجة الإصابات التي تضرب صفوف الفريق الأحمر بشكل متتالي والتي جعلته في فترة من فترات الموسم يدخل المباراة بلاعب واحد فقط بديل لقلبي الدفاع.

ثنائي في الخط الهجومي

ويريد مارسيل كولر تدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر بشكل أكبر، في ظل اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست في ظل عدم تقديم المهاجم المردود المطلوب منه.

وعلى الرغم من وجود وسام أبو علي، إلا أن كولر شدد في طلبه في التعاقد مع ثنائي هجومي أحداهما أجنبي وأخر محلي من أجل تقوية الهجوم في الفريق الأحمر.

وتأتي خريطة التعاقدات التي وضعها مارسيل كولر، في ظل رؤيته الفنية، التي يسعى من خلالها في بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة بقوة أكبر، خاصة وأن الأهلي بصدد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في 2025 المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا