الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

عالم الزلزال الهولندي يحذر من هزة أرضية في المنطقة العربية.. ويحدد موقعها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

لا تزال الأخبار والتوقعات المتعلقة بعالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، تحقق انتشارًا واسعًا بين متابعيه، خاصة أن العديد من توقعاته تحققت خلال الشهر الماضي، بعدما أكد تعرض بعض البلدان لنشاط زلزالي إثر حركات الكواكب.  وخلال الأيام القليلة الماضية، تحدث عالم الزلازل الهولندي عن احتمالية وقوع نشاط زلزالي في منطقة الشرق الأوسط، وأن هناك عدة بلدان ستتأثر بهذه التحركات في الأيام القريبة القادمة.

عالم الزلزال الهولندي يحذر من في اليمن

واليوم، خرج عالم الزلزال الهولندي عبر حسابه على منصة «إكس» يجدد تحذيراته مُجددًا حول وقوع الزلازل، مدونًا: «يبدو أن حالات الطقس غير المألوفة لا تزال مستمرة على هذا الجانب من الكوكب»، مشيرًا إلى منطقة الشرق الأوسط-، من خلال صورة بخريطة نشرتها الهيئة البحثية التي يرأسها «SSGEOS». وأبرز العالم الهولندي موقعا على الخريطة في الجنوب عند اليمن في خليج عدن وشمالا جهة وتركيا وسوريا وإيران.

b535c786da.jpg

76aaf67ec2.jpg

وعلق احد المتابعين، قائلًا: «هل هناك احتمالية لوقوع زلزال في اليمن؟»، ليرد الخبير الهولندي بالقول: «قرب اليمن ممكن».وخلال الساعات الماضية، نشر العالم الهولندي تدوينة قائلًا: «بالأمس كانت الأرض في اقتران مع عطارد والزهرة، وأيضًا اقتران قمري مع المريخ، مما قد يؤدي إلى نشاط زلزالي قوي إلى كبير في الأيام القليلة المقبلة»، موضحًا أن تركيا وسوريا ولبنان، وخاصة تركيا، هي المنطقة الأكثر نشاطًا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا