عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

دراسة لتعديل موعد تخفيف الأحمال للفترة الصباحية

  • 1/2
  • 2/2

علم القاهرة 24، أن هناك دراسة لتعديل مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء، بعدما قررت قطعها 3 ساعات يوميًا، خلال الأيام الماضية.   وكشف مصدر للقاهرة 24، أنه يتوقع أن تكون ساعات تخفيف الأحمال في الساعات الأولى من الصباح، وتحديدًا من السادسة وحتى العاشرة صباحَا من أجل التخفيف عن المواطنين.

صباحًا..الحكومة تدرس تعديل موعد تخفيف أحمال الكهرباء

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه  بحلول الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل، سيتم وقف قطع الكهرباء، متابعًا:  أن الحكومة تشعر تمامًا بمعاناة المواطنين من انقطاع الكهرباء، مؤكدًا أنه قبل نهاية هذا العام سيتم انتهاء العمل بخطة تخفيف الأحمال. أعلنت وزارة البترول في بيان صادر عنها الاثنين الماضي، أنه تم اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات إضافية من الغاز الطبيعي والمازوت لمجابهة الاستهلاك المتزايد من الكهرباء في ظل استمرار الموجة الحارة المبكرة، التي أدت إلى رفع مدة تخفيف أحمال الكهرباء حتى 3 ساعات.وأظهر بيان وزارة البترول، أن ارتفاع أدى لوجود ضغط على الشبكة القومية للغازات الطبيعية بسبب ارتفاع معدلات الاستهلاك.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا