الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول رد من رئيس مجموعة العربي على إصابة عاملين بشركة توشيبا بالاختناق

  • 1/2
  • 2/2

كشف المهندس إبراهيم العربي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربي، حقيقة إصابة عدد من العاملين في الشركة تسرب غاز الفريون من التكييف المركزي داخل شركة توشيبا بمنطقة صلاح سالم بالقاهرة.

أول رد من رئيس مجموعة العربي 

وقال المهندس إبراهيم العربي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن عدد من عاملات النظافة بالشركة تعرضن لحالة من الإغماء نتيجة ظهور بعض الأدخنة في الشركة، وذلك ما سبب إصابات طفيفة لدى البعض.

وتابع رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربي، أنه تم الاطمئنان على سلامة كافة العاملين في الشركة، موضحًا أن السبب وراء الأدخنة لا يزال غامضًا حتى الآن.

وحصل القاهرة 24 على أسماء وبيانات عدد من المصابات باختناق جراء تسرب غاز الفريون من التكييف المركزي، داخل شركة توشيبا بالقاهرة، بعد نقلهن إلى مستشفى الدمرداش لعلاجهن.

إصابة 52 سيدة باختناق داخل شركة توشيبا

وتبين من الفحص أنه حدث لهن اختناق نتيجة تسريب فريون في قسم خدمة العملاء بشركة توشيبا العربي، كما أنهن حاليًا تحت الفحص الطبي بقسم السموم، وجار المتابعة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا