الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تقدم 3 هواتف جديدة في 19 يوليو

ستفاجئ شركة Xiaomi الرائدة عالميًا في مجال الهواتف الذكية عالم التكنولوجيا مرة أخرى بمجموعة أخرى من الأجهزة. 

في 19 يوليو، الرئيس التنفيذي ذو الشخصية الجذابة Lei Jun جاهز لتقديم ثلاثة نماذج متوقعة للغاية: Xiaomi MIX FOLD 4، وXiaomi MIX FLIP، وRedmi K70 Ultra. ومن المتوقع أن تتمتع هذه الإضافات الجديدة بميزات مذهلة، مما يعكس أن Xiaomi لن تتوقف أبدًا حتى تبتكر في صناعة الهواتف الذكية.

ميكس فولد 4
سيكون MIX FOLD 4 أحدث ذكي قابل للطي في مجموعة Xiaomi. لقد تم تصميمه خصيصًا للسوق الصينية. سيتم تشغيل هذه الأداة بواسطة Snapdragon 8 Gen 3، الذي يتمتع بأداء عالٍ مع توفير . بفضل إعداد الكاميرا الثلاثية، سيكون الجهاز متعدد الاستخدامات للغاية لعشاق التصوير الفوتوغرافي – أولئك الذين يحبون التصوير من زوايا مختلفة والتقاط الصور بتفاصيل رائعة.

Xiaomi ميكس فليب
تعدد الاستخدامات يلتقي بالجاذبية العالمية سيحتل هاتف Xiaomi MIX FLIP سوق الهواتف الذكية العالمية، بما في ذلك السوق الصينية. سيتم تجهيز الجهاز بإعداد مزدوجة – وهي إحدى نقاط البيع الرئيسية. سيحتوي على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 60 ميجابكسل، وكلاهما يتمتعان بدقة عالية للغاية لالتقاط صور عالية الجودة. مدعومًا بالكامل بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الأقوى، تمامًا مثل MIX FOLD 4، سيخلق MIX FLIP تجارب مستخدم سلسة وسريعة الاستجابة.

ريدمي كي70 الترا
الآن، هناك جهاز آخر عالي الأداء وهو Redmi K70 Ultra، وهو متوفر فقط في ، والذي سيتم وضعه وفقًا للممارسات المعتادة لهذه العلامة التجارية الكبرى، Xiaomi.

 يجب أن يحصل هذا النموذج على مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9300+ للحصول على أداء ممتاز وكفاءة في استهلاك الطاقة. بالنسبة للمستخدم العالمي، قامت شركة Xiaomi بتزويد هذا الجهاز باسم Xiaomi 14T Pro حتى يتمكن العملاء الدوليون من الاستمتاع بجودة مماثلة.

وبصرف النظر عن ترقية الأجهزة، يقال إن الهواتف الثلاثة ستأتي مع أحدث نظام تشغيل Xiaomi، Xiaomi HyperOS 1.5. تم الترويج لهذا التحديث لمنح المستخدمين وظائف محسنة لواجهة المستخدم، وميزات أمان محسنة، ومجموعة من التحسينات الأخرى التي ستعمل بشكل متضافر لتحسين تجربة المستخدم. ومع طرح HyperOS 1.5، سيرتفع مستوى الأداء الفعلي وسهولة الاستخدام لهذه الأجهزة أضعافًا مضاعفة، مما يجعل هذه الأجهزة جذابة للغاية للعملاء.

مع إطلاق Xiaomi MIX FOLD 4 وMIX FLIP وRedmi K70 Ultra، تعمل هذه العلامة التجارية على توسيع إمكانياتها في مجال الهواتف الذكية. تمثل هذه الأجهزة احتياجات وأذواق السوق المختلفة، وقد تم تطويرها مع الأخذ في الاعتبار الابتكار ورضا العملاء. لا يستطيع الكثيرون الانتظار لمعرفة كيف ستتطور هذه الأجهزة في السوق العالمية التنافسية، خاصة مع اقتراب موعد الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا