الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

صدمته سيارة نقل.. رجل الأعمال هشام ربيع: سائقي الخاص هو من تعرض لحادث

  • 1/2
  • 2/2

كشف رجل الأعمال هشام ربيع تفاصيل حادث السير المروع والذي أعلن عنه منذ قليل، ما أسفر عن تحطيم سيارته بشكل كامل.وقال هشام ربيع في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه لم يكن هو سائق السيارة وقت الحادث، بل السائق الخاص به هو من تعرض للحادث، وهو حاليًا يتمتع بحالة صحية جيدة، مؤكدًا أن التصادم تم مع سيارة نقل كبيرة.وأضاف: الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.

من هو هشام ربيع؟

يشار إلى أن هشام ربيع من أشهر رجال الأعمال، ولمع اسمه في مجال تصفيف الشعر الرجالي، وشقيقه سعيد ربيع خبير التجميل، وهو صديق العديد من الفنانين، على رأسهم خالد سليم، حمادة هلال، وحسن شاكوش.

هشام ربيع وبوسي

وفي سياق آخر، نفى رجل الأعمال هشام ربيع ما مؤخرًا حول عودته لـ طليقته المطربة بوسي بعد انفصالهما منذ فترة، وأشار تصريحات لـ القاهرة 24 مؤخرًا، إلى عدم صحة ما تردد، موضحا أن كل ما أثير عار تماما من الصحة.وكشف مدير أعمال هشام ربيع أن خلافات بوسي وهشام انتهت وتم التصالح والتنازل عن القضايا وأنهما أصبحا أصدقاء ولكن لا صحة لعودتهما.وسبق وتحدثت بوسي عن طليقها هشام ربيع خلال لقائها مؤخرا في برنامج العرافة مع ، وقالت إنه رجل شهم ودخل السجن بسببها.وأضافت: الراجل ده اتحبس علشان يحميني من عصابة عبارة عن طليقي وإخواته والمحامي ابن عم طليقي، وعلشان يحمي مراته وشرفه وعرضه دخل السجن مكاني، وهي دي الرجولة.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.