الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تكشف عن Z Flip 6.. أفضل مواصفات S24 في صغير قابل للطي

أعلنت شركة للتو عن الهاتف الذكي Z Flip 6 في أحدث حدث Unpacked وهو عبارة عن تحديث يضغط بعضًا من أفضل ميزات S24 في جهاز صغير قابل للطي. هناك تصميم جديد ونظام محدث وأكبر بطارية في Z Flip حتى الآن.

يتميز نظام الكاميرا بتصميم محدث مع غطاء عدسة مطابق للألوان. هناك كاميرا رئيسية جديدة بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر فائق الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وهو نفس جهاز Galaxy S24 الأساسي. يشتمل هذا النظام على إطار تكبير تلقائي وخوارزمية الذكاء الاصطناعي للحصول على صور شخصية أفضل.

تعد البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة هي الأكبر على الإطلاق في فئة المنتجات هذه. مرة أخرى، هذا هو نفس حجم البطارية الموجود في Galaxy S24. وتروج أيضًا لقدرات الشحن السريع، قائلة إن الهاتف يمكن أن يصل إلى 50 بالمائة من الشحن خلال 30 دقيقة فقط. هذا مقياس لائق جدًا.

تمت ترقية ذاكرة الوصول العشوائي الأساسية إلى 12 جيجابايت من 8 جيجابايت، وتتميز الرئيسية مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وذروة سطوع تبلغ 2600 شمعة في المتر المربع. شاشة الغلاف عبارة عن شاشة Super AMOLED مقاس 3.4 بوصة بمعدل تحديث 60 هرتز. من الناحية البرمجية، هناك بعض الخلفيات التفاعلية والمولدة الجديدة ووضع الصورة المحيطة الذي يتغير لونه بناءً على الوقت والطقس. يمكن للهاتف الوصول إلى مجموعة من الأدوات الجديدة، مع جميع مجموعات الأحجام الجديدة التي تسمح بوجود أدوات متعددة على شاشة غطاء واحدة. هناك ميزة رسائل نصية جديدة تعمل على تحليل الرسائل السبع الماضية للمساعدة في التوصل إلى ردود مقترحة.

أما بالنسبة للتصميم فهناك بعض الألوان الجديدة مثل الفضي والأصفر والأزرق. تبيع سامسونج أيضًا بعض الألوان الحصرية، مثل الأبيض والخوخي. الطلبات المسبقة متاحة الآن وهناك مكافأة للمتبنين الأوائل. سيؤدي الطلب الآن إلى رفعك تلقائيًا إلى حجم التخزين التالي. يبدأ سعر Samsung Galaxy Z Flip 6 من 1100 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا