عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. مفاجأة.. جنة عليوة ليست الضحية الأولى لـ شهد سعيد

  • 1/2
  • 2/2

 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي جديد للاعبة منتخب للدرجات شهد سعيد.

فيديو جديد لشهد سعيد

وظهرت شهد في الفيديو وهي ترتدي علم مصر وتشارك في سباق دراجات عالمي، وعندما حاولت المتسابقة الأمريكية أن تمر، قامت شهد سعيد بعرقلتها وإسقاطها على الأرض، وبسبب ذلك خرجت المتسابقة الأمريكية من السباق.

واقعة جنة عليوة وشهد سعيد

أكدت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، أن واقعة احتكاكها مع اللاعبة شهد سعيد كانت متعمدة ولم تكن حادثة عرضية، وأنها لم تلاحظ أي اعتذار من جانب شهد سعيد بعد الحادثة، وأوضحت أنها تعرضت لكسر في الترقوة وأجرت عملية جراحية تضمنت وضع شريحة ومسامير، بالإضافة إلى جروح وكدمات في جسدها بأكمله.

القصة الكاملة للخلاف

بدأت الحكاية في بطولة الجمهورية خلال شهر أبريل الماضي، حين ركضت شهد سعيد بالدراجة بجوار جنة عليوة، التي كانت قريبة من حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.وتسببت شهد سعيد في إصابة جنة عليوة باشتباه بارتجاج في المخ وكسور في الضلوع بعد اصطدامها المتعمد معها، وإيقافها بشكل مريب في الأمتار الأخيرة لسباق بطولة الجمهورية.وتعمدت سعيد إصابة عليوة لكي تحقق هي المركز الثالث والميدالية البرونزية وهو ما نجحت فيه بالفعل في نهاية السباق.وأكدت جنة عليوة، لاعبة منتخب مصر للدراجات، أن واقعة احتكاكها مع اللاعبة شهد سعيد كانت متعمدة ولم تكن حادثة عرضية، وأنها لم تلاحظ أي اعتذار من جانب شهد سعيد بعد الحادثة، وأوضحت أنها تعرضت لكسر في الترقوة وأجرت عملية جراحية تضمنت وضع شريحة ومسامير، بالإضافة إلى جروح وكدمات في جسدها بأكمله.

530.png

جنة عليوة 

إصابات جنة عليوة

وخلال لقاء خاص مع قناة إكسترا نيوز، أشارت جنة عليوة إلى أنها تعرضت لفقدان في الذاكرة لبعض الوقت بعد الحادثة، وأجرت جلسات تأهيل وعلاج طبيعي لاستعادة صحتها.

سبب الخلاف بين اللاعبتين

وأكدت وجود خلافات سابقة بينها وبين شهد سعيد بسبب نتائج سباقات سابقة، حيث تعمدت شهد سعيد متابعتها بشكل كامل بعد الخسارة في السباقين السابقين، مما تسبب في الحادثة.واتضح أن اعتداء شهد سعيد على زميلة لها في سباق بطولة الجمهورية قبل 3 أشهر .

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا