عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. أحرز هاتريك.. يتألق في تدريبات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواصل فريق الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري ، تدريباته خلال معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم المقبل 2024- 2025.وشهدت تدريبات ليفربول، اليوم الأحد، تألق الدولي المصري محمد صلاح، حيث أحرز 3 أهداف -هاتريك- خلال التقسيمة التي أقيمت خلال الحصة التدريبية، وسط انبهار كبير من جانب المدير الفني الهولندي آرني سلوت.

محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول على ريال بيتيس

وفاز ليفربول أمس، على نظيره فريق ريال بيتيس الإسباني، خلال معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، بنتيجة 1-0، حيث أحرز سوبسلاي، هدف الريدز بعد تمريرة من محمد صلاح.

مباريات ليفربول الودية المقبلة

وسيواجه ليفربول نظيره فريق نظيره فريق أرسنال وديًا خلال معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، 1 أغسطس المقبل، في تمام الساعة 2:30 فجرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية ، ثم يلتقي الريدز فريق في 4 أغسطس.

هل يستمر محمد صلاح مع ليفربول

وأفادت العديد من التقارير الصحفية العالمية، بأن نادي  ليفربول عن مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أنهم يفكرون أيضًا في الحياة بعد محمد صلاح، سواء كان ذلك في الموسم المقبل أو الذي بعده.وأوضحت التقارير، أن محمد صلاح سيتنازل قريبًا عن عرشه في الأنفيلد، ويغادر ليفربول قريبًا.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا