الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بحركات استعراضية.. زوج يتسبب في حرق زوجته ”

  • 1/2
  • 2/2

شهدت منطقة بدر بالقاهرة الجديدة، تسبب  أحد الأشخاص يعمل في سيرك بالقاهرة، في حريق شقته السكنية ، ما أسفر عن إصابة زوجته بحروق من الدرجة الأولى.

بيعمل حركات استعراضية..  زوج يتسبب في حرق زوجته ببدر “تقاصيل ”

وكشفت التحريات الأولية أن سبب إصابة الزوجة يعود لمحاولة الزوج على التدريب بالحركات الاستعراضية، ومنها إخراج النار من فمه، لكنه ترك عبوة البنزين مفتوحة، ووصلت إليها ألسنة اللهب فاندلعت النيران، وأصابت زوجته.

وكشف فحص جسد الزوجة المصابة عن إصابتها بحروق في الزراع الأيمن والأيسر، وتم نقلها إلى مستشفى بدر الجامعي، وتقرر تحويلها إلى مستشفى الدمرداش.

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي اندلع في الشقة، وكشفت المعاينة، عن ترك الزوج لعبوة بنزين مفتوحة، ووصلت إليها ألسنة اللهب، ما أدى إلى اشتعال النيران بالشقة.

تفاصيل دهس طفل بمركبة لودر  لـ  فرد أمن بالسلام 

وفي واقعة اخري ، لقي  فرد أمن بشركة خاصة يعمل بموقف السلام الجديد – تحت الإنشاء ، مصرعه  دهسا أسفل عجلات مركبة لودر يقودها طفل يبلغ 16 سنة، في السادس من يوليو الماضي، ما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

وقال شقيق المجني عليه، إنه ورد له اتصال هاتفي من أحد الأشخاص يخبره بتعرض شقيقه لحادث دهس من مركبة لودر بالسلام، وعلى الفور انتقل إلى محل الواقعة، وشاهد سيارة الإسعاف تنقل شقيقه للمستشفى.

إنه علم بوقوع مشادة كلامية بين الطفل المتهم وبين شقيقه المجني عليه، ثم وقع حادث الدهس، لكنه لم يتهم الطفل بالتسبب عمدًا في دهس شقيقه حرصًا على عدم تشريح جثمانه، وصنفت الواقعة قتلًا خطأ، وتم القبض على الطفل والتحقيق معه، ثم تسليمه إحدى دور الرعاية الاجتماعية.

ويضيف أنه آثر رغبة والده في دفن شقيقه دون تشريح، ولم يتهم أحدًا بتعمد إصابته، وتم دفنه بمقابر العائلة، وتقرر استدعاء مالك مركبة اللودر، لسؤاله حول تسليم المركبة لطفل يقودها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا