عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شوبير وتاو والمغربي أبرز التغييرات.. لماذا قرر كولر الإطاحة بقائد الأهلي قبل لقاء الكأس؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر قبل خوض مواجهة الألومنيوم في بطولة كأس ضمن دور الـ32.

الاعتماد على البدلاء أمام الألومنيوم

قرر مارسيل كولر، عودة الفريق إلى التدريبات بدون راحة في ظل ضيق الوقت، قبل خوض المواجهة القادمة في بطولة كأس مصر، أمام الألومنيوم.ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي، في تصحيح بعض الأخطاء التي وقع بها الفريق في مواجهة مودرن سبورت، التي انتهت لصالح الأحمر بهدفين مقابل هدف، وتعزيز الإيجابيات الفنية.
كما استقر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة الاعتماد على خدمات عدد كبير من البدلاء في المواجهة القادمة ضد الألومنيوم.

إراحة اللاعبين الأساسيين استعدادا لمواجهة بيراميدز

يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، لمنح العناصر الأساسية بعض الوقت للراحة، لتجنب حدوث إصابات عضلية قبل خوض المواجهة القادمة ببطولة الدوري.

792.jpg

فريق الاهلي
يأتي ذلك في ظل ارتباط الفريق الأحمر بمواجهة صعبة وهامة ضد فريق بيراميدز يوم 22 يوليو الجاري على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة حسم الدوري.

شوبير وتاو والمغربي أبرز التغييرات

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التغيرات على تشكيل الفريق الأحمر الأساسي، استعداداً لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر، في المباراة التي ستلعب على ستاد القاهرة.

790.webp

كولر وشوبير
ويشارك مصطفى شوبير بشكل أساسي، أمام الألومنيوم، على حساب محمد الشناوي الذي سيكون خارج القائمة، بينما سيشهد التشكيل عودة رضا سليم وبيرسي تاو، من أجل تجهيزهما في ظل ابتعادهما عن الفريق الأحمر، والتشكيل الأساسي، خلال الفترة الماضية، بينما يقترب محمد هاني من العودة وهناك مفاضلة بينه وبين عمر كمال عبد الواحد، بينما استقر على كريم فؤاد في الجبهة اليسرى، وكهربا الأقرب لقيادة الهجوم.

الإطاحة بقائد الفريق بين الراحة والعقاب

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بمحمد الشناوي، من تشكيل الأهلي الأساسي، لعدم الاحتياج له خلال تلك المباراةويفكر كولر في رفع الضغوط التي يواجها اللاعب خلال الفترة الحالية، والتي جعلته لا يركز في المباريات، من أجل استعادة مستواه قبل اللقاء المرتقب أمام بيراميدز.

الأهلي يلاحق بيراميدز لحسم صدارة الدوري

يتصدر فريق بيراميدز بطولة الدوري برصيد 68 نقطة، وذلك بعد لعب 28 لقاء، في حين يتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعد لعب 25 لقاء، ويقام اللقاء الحاسم يوم الإثنين المقبل 22 يوليو على ملعب الدفاع الجوي.

788.webp

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على مودرن سبورت في بطولة الدوري بنتيجة 2/1، بعد أن حول الفريق الأحمر تأخره بهدف إلى الفوز بالنقاط الثلاثة.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا