عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أول مرة تحصل.. لماذا أقيمت صلاة الجنازة على الفنان تامر ضيائي 3 مرات؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شُيعت عصر أمس، جنازة الفنان تامر ضيائي من مسجد «السيدة نفيسة»، الذي توفي أمس الأول بشكل مُفاجئ وصادم، إثر مشاجرة بينه وبين أحد أفراد الأمن، وأدى أصدقاء الفنان صلاة الجنازة 3 مرات، تنفيذًا لوصيته التي قال فيها إن صلاة الجنازة أهم من العزاء، وطالب أصدقاءه وزملاءه بكثرة الصلاة عليه بعد وفاته.

أصدقاء تامر ضيائي يؤدون صلاة الجنازة عليه 3 مرات

قال أصدقاء مقربون لتامر ضيائي بعد انتهاء صلاة الجنازة: «ربنا كرمه بحسن الخاتمة، ووصيته اتحققت، كل ما نخلص صلاة عليه، تدخل علينا جنازة تانية ونصلي عليه، وصلينا عليه 3 مرات».

901.jpg

903.jpg

902.jpg

904.jpg

جنازة تامر ضيائي 
وتابع أحد أصدقاء تامر ضيائي: «هو كان عايز حد يصلي عليه مرة واحدة، ربنا بيحبه ومن كتر الزحمة والجنازات صلينا عليه 3 مرات».

أبرز الحاضرين في جنازة تامر ضيائي

شهدت جنازة تامر ضيائي، حضور عدد من الفنانين أبرزهم الدكتور أشرف زكي، حمزة العيلي، محمد على رزق، حسنى شتا، منير مكرم، وأحمد صفوت ولقاء سويدان ورانيا محمود ياسين وعدد من الأهل والأقارب.

صديقة ضيائي تكشف عن تفاصيل الساعات الأخيرة

كشفت الفنانة سمر نجيلي، عن اللحظات والساعات الأخيرة قبل وفاة الفنان الراحل تامر ضيائي، والذي توفي إثر اعتداء من أحد أفراد الأمن، أثناء مشاجرة خلال تواجده مع زوجته التي كانت تخضع لعلاج كيماوي من السرطان.وكتبت سمر نجيلي، عبر حسابها الرسمي بموقع «»: «انا لله وانا اليه راجعون، تامر كان بيكلمني بليل وبيهزر بيقولي عاوز أكل كفتة، كنا متفقين نتقابل الخميس عشان هويدا، قاللي جاي وبعد كدة قاللي لا مش عارف لسه نبقى نشوف اول امبارح».وأضافت: «معرفش ليه عملت نزوله كده على الهوا اكني واخده أوردر اني انزل اشوفه، واتفقت مع صديقنا حسام بس، وبعدها حسام قالي كلمي تامر نشوفه قلتله ياريت ده وحشني اوي، وفعلا جالنا لعبنا طاولة وسابني اكسبه وهزرنا واتصورنا وبسأله على شغله في الجامعة، قالي بيني وبينك طلعت معاش وضحك، وقالي وشكلي طالع معاش خالص».وتابعت: «قلتله ربنا يديك الصحة وضحكنا، وكان فرحان أن أحمد ابنه نجح بتقدير، وفرحان بحفيدته وكان جاي من السفر فرحان ونفسه مفتوحة، مكنتش اعرف انك بتودعنا يا تامر وجعت قلبي، الله يرحمك يا حبيبي يا عشرتي ودفعتي وصاحبي».

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا