عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

حاول استفزاز جماهيره.. الأهلي يوجه صفعة لـ بيراميدز بعد قرار رفع قيمة التذاكر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة عن طرح تذاكر الجولة 31 من الدوري المصري، خاصة مباراة الأهلي وبيراميدز، وهو ما أشعل غضب جمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة سعر التذاكر.

استفزاز نادي بيراميدز لجمهور الأهلي

وجهت إدارة فريق بيراميدز، ضربة قوية إلى النادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة المنتظرة في بطولة الدوري على ملعب الدفاع الجوي يوم 22 يوليو الجاري، وذلك بعد زيادة قيمة تذاكر اللقاء بشكل كبير.وأعلنت شركة تذكرتي، عن طرح تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، للبيع أمس الأربعاء، مع ارتفاع سعرها بشكل ملحوظ وجاء كالتالي:
– 200 جنيه للدرجة الثالثة – 2000 جنيه للدرجة الأولى– 5000 جنيه لكبار الزوار

الأهلي يوجه صفعة لنادي بيراميدز

كشف مصدر بالنادي الاهلي، عن وجود تدخل من جانب بعض رجال الأعمال داخل وخارج مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل شراء كم كبير من التذاكر ومنحها إلى الجماهير لحضور المواجهة القادمة والمصيرية ضد فريق بيراميدز.

678.webp

الاهلي يوجه صفعة لنادي بيراميدز 
ونفدت تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بجماهير النادي الأهلي، استعدادا لمواجهة بيراميدز يوم الإثنين المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث حرصت الجماهير الحمراء على شراء التذاكر رغم ارتفاع سعرها، لمؤازرة الفريق في المباراة الهامة، للاقتراب من صدارة الدوري

الأهلي يتحمل فارق قيمة تذاكر جماهيره

أعلن النادي الأهلي، عن تحمل قيمة تذاكر جماهيره بشكل رسمي، في مباراة بيراميدز المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز، كما حدد النادي قيمة 50 جنيهاً للتذكرة في باقي مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز.

638.jpg

بيان الاهلي
ونشر النادي بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي: “وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، صباح اليوم بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي”.

639.jpg

جمهور الاهلي 
وأضاف النادي في بيانه: “الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، جاء نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة يمين التي قامت جماهير الأهلي بشرائها”.

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا