عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

السبب رابطة الأندية.. سر تحديد مروان عطية حفل زفافه قبل لقاء بيراميدز المصيري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 أثار اختيار مروان عطية لاعب الأهلي توقيت حفل زفافه قبل انتهاء مسابقة الدوري لغطا كبيرا خلال الساعات الماضية، خاصة بعد أن أقام اللاعب (حفل الحنة) لأسرته وأصدقائه قبل ٤٨ ساعة فقط من مباراة بيراميدز الحاسمة في بطولة الدوري.

حفل زفاف لاعب الأهلي مروان عطية

مصادر مقربة من مروان عطية أكدت لـ ، أن اللاعب قام بتحديد وحجز موعد فرحه قبل 6 أشهر، بعد تصريحات مسئولي الرابطة وقتها بشأن انتهاء مسابقة الدوري في منتصف يوليو الجاري.وتابعت المصادر، أن اللاعب حجز وقتها في الأيام العشر الأخيرة من الشهر، أي بعد انتهاء مسابقة الدوري وفقا للموعد المعلن وقتها من مسئولي الرابطة بشكل رسمي وذلك أيضا من أجل الحصول على أسبوع راحة بعد نهاية الدوري قبل حفل الزفاف.

 

مروان عطية سبق وأن قام بتأجيل موعد حفل زفافه من يوليو الماضي، الذي شهد وفاة والده وعلى أساس ذلك الأمر تم اختيار ٢٤ يوليو الجاري موعدا للحفل.

انشغال مروان عطية في تجهيز حفل زفافه

مفاجأة أخري تمثلت في جلسة كولر مع اللاعب والتي شهدت تأكيدات المدير الفني بشأن معرفته بانشغاله بحفل زفافه والتجهيز له ولكن اللاعب أكد له إن هذا الأمر يمنحه دافع أكبر للتركيز في التدريبات والمباريات وإنه لم يتأثر تماما بهذا الأمر.مروان عطية عقد جلسة مع كولر لتوجيه الدعوة له علي فرحه واكد له نصا (سأكون أفضل لاعب في مباراة بيراميدز غدا.. وجاهز تماما للمباراة بمعنويات مرتفعة للغاية).مروان عطية أبلغ المقربين منه أيضا إنه ليس أول لاعب يقوم بهذا الأمر وسبقه رامي ربيعة ومحمد هاني وايضا أفشة وأن تلاحم المواسم وضغط المباريات وارتباطات النادي المحلية الإفريقية بل وتواجده في حسابات المنتخب الوطني أمور دفعته لتحديد موعد حفل زفافه.أمر آخر مرتبط بحفل حنة اللاعب حيث كان من المفترض إقامته يوم ١٩ يوليو في وقت سابق ولكن مباراة الألومنيوم تصادفت مع نفس الموعد حيث كانت مباراة الألومنيوم محدد لها من الأساس يوم ٢٩ مايو قبل تأجيلها إلي يوليو بسبب معسكر المنتخب الوطني.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا