عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد السلام الوطني مباشرة.. لقطة مثيرة لإمام عاشور قد تتسبب في عقوبته.. ماذا قال لـ الشحات ؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على صفيح ساخن، انطلقت مباراة الأهلي وبيراميدز على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، لكنها ارتسمت بطابع مباريات الكأس في الندية واحتياج كل فريق منهما للفوز من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري.

ترتيب الأهلي وبيراميدز 

قبيل المباراة حافظ بيراميدز على صدارة الترتيب برصيد 69 نقطة من 29 مباراة خاضها، بينما جاء الأهلي ثانيا برصيد 64 نقطة من 26 مباراة، ومؤجل له 3 مباريات.ويحتاج الأهلي للفوز في الثلاث مباريات القادمة ليضمن تفوقه على بيراميدز بـ 4 نقاط، وفي حال حسم اللقاء لصالحه سيتفوق بـ 7 نقاط كاملة.

لقطة مثيرة لإمام عاشور 

وبعد اصطفاف اللاعبين لأداء النشيد الوطني، التقطت الكاميرا لاعب الأهلي إمام عاشور، وهو يحرض زميله حسين الشحات على عدم مصافحة خصمه محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

والتقطت العدسات والميكروفون اللقطة بالصوت والصورة لإمام عاشور يخاطب زميله حسين الشحات: « ولا يا حسين متسلمش عليه ».ولم تلتقط العدسات عدم مصافحة حسين الشحات للشيبي، بل بدا الأمر طبيعيا والمصافحة طبيعية بين جميع اللاعبين.وفي أول رد فعل من الجمهور على السوشيال ميديا طالب البعض بتوقيع عقوبة على إمام عاشور، معتبرين أن تحريضه لزميله سلوك غير رياضي.

 قصة حسين الشحات والشيبي 

وكانت أصدرت محكمة جنح في القاهرة، الخميس، حكما بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ في حق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في قضية اتهامه بالاعتداء على لاعب بيراميدز محمد الشيبي.وبدأت أزمة الثنائي منذ يوم 23 يوليو عندما تعدى حسين الشحات بالضرب على محمد الشيبي بسبب احتكاك بين اللاعبين بعد انتهاء مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري على استاد الدفاع الجوي.

737.jpg

وبادر حسين الشحات بصفع محمد الشيبي بعد استفزاز الأخير له، مما تسبب في تدخل عدد من لاعبي الفريقين لاحتواء الأزمة على أرض الملعب.وبدأت حرب بيانات متبادلة من الطرفين بعد تحديد جلسة 18 إبريل القادم للنظر في دعوى الشيبي ضد الشحات في القضاء المدني.وفي وقت سابق حدّدت محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة جلسة اليوم الخميس، لنظر أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر محمد الشيبي، مغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا